كلمة مرور NETGEAR الافتراضية

كلمة مرور NETGEAR الافتراضيةكلمة مرور NETGEAR الافتراضية - لنفترض أنك حصلت على جهاز التوجيه الخاص بك من ISP (مزود خدمة الإنترنت) قبل ثلاث سنوات وفي هذه اللحظة تحتاج إلى تغيير بعض الإعدادات في واجهة الويب ، ولكن لا يمكنك تذكر كلمة المرور الخاصة بك. لقد قمت أنت أو أخصائي تكنولوجيا المعلومات لديك بتغييره وليس لديك وقت للانتظار حتى يقوم شخص ما بإصلاحه. قد تبدو مهمة صعبة للغاية ولكن لا تقلق ، لدي حل لك.

للوصول إلى واجهة الإدارة المستندة إلى الويب ، تحتاج إلى معرفة اسم المستخدم الخاص بك و كلمة مرور NETGEAR الافتراضية. في هذه المقالة ، ستجد قائمة كلمات المرور الأكثر استخدامًا. كلمة مرور واجهة الويب ليست هي نفسها التي تؤمن شبكتك اللاسلكية. إذا كنت تريد استرداد كلمة مرور الشبكة اللاسلكية أو تغييرها ، فراجع التغيير كلمة السر واي فاي.

يتم ضبط الإعدادات الافتراضية عند تصنيعها وعندما يغادر جهازك المصنع. أيضًا ، تنطبق هذه الإعدادات عند إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى إعدادات المصنع الافتراضية. تذكر أن اسم المستخدم الخاص بك غير قابل للتغيير وسيظل دائمًا مشرف.

إذا فقدت كلمة مرور المسؤول أو نسيتها للتو ، فقد تحتاج إلى إعادة تعيين جهاز NETGEAR إلى إعدادات المصنع واستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور افتراضيين. ستؤدي استعادة الجهاز إلى حذف كافة أدوات ربط التكوين الخاصة بالجهاز.

معظم اسم المستخدم الافتراضي وكلمة مرور NETGEAR الافتراضية لأجهزة NETGEAR هما:

  • اسم المستخدم = مشرف
  • كلمة المرور (أحدث الموديلات) = كلمه السر
  • كلمة المرور (الطرازات القديمة) = 1234

اسم المستخدم الافتراضي لمنتجات ReadyNAS / ReadyDATA وكلمة مرور NETGEAR الافتراضية هي:

  • اسم المستخدم = مشرف
  • (ReadyNAS OS و ReadyDATA OS) = كلمه السر
  • كلمة المرور (برنامج RAIDiator الثابت) = netgear1
  • كلمة المرور (البرامج الثابتة للرضع) = الوافد 1

لمفاتيح NETGEAR:

  • اسم المستخدم = مشرف
  • كلمة المرور = فارغة (بدون كلمة مرور)

آمل أن يؤدي هذا إلى حل مشكلتك في الوصول إلى النظام الأساسي لواجهة الويب. إذا كانت لديك أي مشاكل أخرى ، فالرجاء ترك تعليق أدناه ، وإذا كنت تعتقد أن أصدقائك أو زملائك سيجدون هذا مفيدًا ، فيرجى مشاركته.

Arabic

Default NETGEAR Password

Default NETGEAR PasswordDefault NETGEAR Password – Let`s say that you got your router from your ISP (Internet Service Provider) three years ago and at this moment you need to change some settings in a web interface, but you can’t remember your password. Either you or your IT specialist has changed it and you don’t have time to wait when someone to fix it. It might seem a quite challenging task but don’t worry I have a solution for you.

To access the web-based administration interface, you need to know your username and default NETGEAR password. In this article, you will find the list of most used passwords. Web interface password is not the same that secures your wireless network. If you want to retrieve or change your wireless network password see change WiFi password.

Default settings are set when manufactured and when your device left the factory. Also, those settings apply when the router is reset to its default factory settings. Remember that your username is not changeable it will always remain admin.

If you have lost your admin password or just have forgotten it you may need to reset the NETGEAR device back to factory settings and use a default username and password. Restoring a device will delete all your configuration hangers for the device.

Most NETGEAR devices default username and default NETGEAR password is:

  • Username = admin
  • Password (latest models) = password
  • Password (old models) = 1234

ReadyNAS/ReadyDATA products default username and default NETGEAR password is:

  • Username = admin
  • (ReadyNAS OS and ReadyDATA OS) = password
  • Password (RAIDiator firmware) = netgear1
  • Password (Infant firmware) = infrant1

For NETGEAR switches:

  • Username = admin
  • Password = blank (no password)

I hope that this will solve your problem with accessing your web interface platform. If you have any other problems please leave a comment below and if you think your friends or colleagues will find this useful please share it.

English